الربح من انستقرام بطريقة مضمونة

أصبح Instagram من أكبر المنصات الاجتماعية التي يستخدمها معظم المشاهير لنشر ما يفعلونه في حياتهم اليومية، حيث يجلب ملايين الزوار إلى حساباتهم، حيث تستخدم العديد من الشركات العربية والعالمية على حساباتهم للترويج لمنتجاتهم.

هل تعلم أن كسب المال من Instagram أصبح هاجسًا لكثير من الشباب في جميع أنحاء العالم خاصة بعد أن نشر بعض الأشخاص الأرباح التي يحصلون عليها من Instagram، فكيف يحصل هؤلاء الأشخاص على هذه الأرباح من Instagram وهذا ما نذهب إليه في درس اليوم، سأشرح لك الطريقة خطوة بخطوة وبأسهل طريقة ممكنة.

 كيفية الربح من انستقرام

قبل أن نبدأ في تحقيق الدخل من Instagram، يتعين علينا أن نسأل أنفسنا بعض الأسئلة وسأجيب عليك بالتفصيل.

ما هي شروط الربح من انستقرام

للدخول في هذا المجال، يجب أن يكون لديك حساب على Instagram والأهم من ذلك أن تجلب الكثير من المتابعين. يجب أن تعلم أنه كلما زاد عدد المتابعين لديك، زادت نسبة أرباحك، ولكي تبدأ في جني الأرباح، يجب أن يكون عدد متابعيك على الأقل 10،000،000. المتابعون، كما قلت، كلما زاد عدد المتابعين، كانت الفرص أفضل.

ركز على حسابك وحاول الحصول على متابعين حقيقيين، لا تعتمد على المخططات لكسب متابعين لأن معظمهم مزيفون، مما سيرى حسابك أكثر.

البقاء نشيطًا دائمًا وجعل متابعيك يتفاعلون مع منشوراتك سيكون السبب الأكبر الذي يجعلك تجهز حسابك لتحقيق الدخل، تخيل أن لديك أكثر من 3000 تفاعل لكل منشور، وهذا سيجعل حسابك هو أحد الحسابات المهمة التي يكون فيها تريد الشركة الإعلان.

كيف اربح من انستقرام

الآن بعد أن أصبح حسابك يحتوي على عدد لا بأس به من المتابعين وأن مشاركاتك تتمتع بمشاركة جيدة، كيف يمكنك البدء في تحقيق الدخل من حسابك. هناك عدة طرق لسحب الأموال من حسابك، سنذكر أهم الطرق وأسهلها التي يمكن أن تكسبك مبلغًا لائقًا من المال، وهي كالتالي:

1- الاشهار أو الدعاية

عندما تنظر إلى شروط تحقيق الدخل في Instagram التي ذكرناها سابقًا، سترى أن هناك الكثير من الشركات التي ترغب في الترويج لمنتجاتها في حسابك، أي أنك تروج لمنتج أو تروج لشيء ما، لذلك دعنا نفترض أن حسابك هو الحملة وكل ما يتعلق بها.

ستلاحظ أن الشركات الرياضية تتواصل معك للترويج للمنتجات الرياضية، مثل الأحذية أو الملابس أو المكملات الغذائية. كل ما عليك فعله هو الاتفاق مع هذه الشركة على أنواع الإعلانات التي ستعرضها على حسابك والسعر الذي ستظهره وتدفعه، ولكن سيتعين على متابعيك التفاعل مع هذا الإعلان لاكتساب الثقة في أن الشركة ستعرض الإعلان تكرارا.

ليس مجرد شركة، يمكنك أيضًا الإعلان عن متجر أو اتصال في منطقتك أو بلدك للحصول على عوائد مالية.

2- العمل كمسوق ( التسويق بالعمولة )

من ناحية أخرى، فإن التسويق بالعمولة هو نظام تسويق يقوم على تبادل المصالح بين مالك السلعة أو الخدمة والناشر (صاحب الحساب) أو المسوق بالعمولة.

كيفية القيام بذلك، الشيء هنا بسيط. ستلعب دور الوسيط بين الشركة (صاحب المنتج) والمشتري (متابعيك)، وسيزودك صاحب المنتج بمنتجه وسوف تقوم بفحصه وفي حسابك إن أمكن ضع رابط لهذا المنتج على موقع الويب الخاص بك لإظهار متابعيك وحثهم على الاستفادة منه وكل عملية شراء ستحصل عليها يتحملها صاحب المنتج.

الآن أين أجد هؤلاء العملاء لا تقلق عندما يكون لديك حساب قوي ستجد أن العملاء هم الأشخاص الذين يتصلون بك ويقدمون لك المنتجات أو يمكنك التواصل مع الشركات لعرض منتجاتهم على حسابك، الآن كل الشركات لديها أضافت وظيفة التسجيل إلى التسويق بالعمولة. بعد التسجيل، ستقوم الشركة بمراجعة حسابك. إذا كنت تعتقد أنها ذات قيمة، فستوافق وتقبل أي طلب للحصول على منتج من قبلك سوف يزودك برابط ويعرضه على حسابك.

فوائد القيام بذلك هي الأرباح لأنها غير محدودة. إنها تعتمد على مدى إقناع متابعيك بشراء المنتجات المعروضة على حسابك، نظرًا لأنك تحصل على عمولة من مالك المنتج لكل عملية شراء، نفترض أن لديك اتفاقية مع الشركة أو مالك المنتج مقابل كل معاملة ستحصل عليها 2 دولار. شراء، لقد نجحت في الوصول إلى 100 مشتري اليوم هذا يعني أنه يمكنك الحصول على 200 دولار يوميًا من هذه الشركة.

كم اربح فالشهر من انستقرام

لا توجد طريقة لتحديد مبلغ معين شهريًا، فهذا يعتمد على عدد متابعيك والشركة التي ستتعامل معها، ولكن إذا كنت تركز على حسابك ولديك جمهور يتعامل مع كل ما تنشره، ثم تأكد من أن أرباحك لن تقل عن 1000 دولار شهريًا.

أعرف بعض الأشخاص من الدول العربية الذين تدر حساباتهم على إنستغرام أكثر من 30 ألف دولار شهريًا، وخاصة النساء.

كيف اتحصل على اموالي

ستمنحك جميع الشركات التي تتعامل معها مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك الحسابات المصرفية أو PayPal أو أي شيء آخر، ولكن أفضل طريقة بالنسبة لي هي PayPal.

كيف ستحصل على أموالك، ستعطيك الشركة المنتج في البداية ثم كل شيء، بما في ذلك السعر والمبلغ الإجمالي الذي يدفعه كل شخص يشتري المنتج، فلنفترض أنك تخبر الشركة أن تدفع لك كل شيء حتى 50 دولارًا أو 100 دولار، حيث ستدفع لك الشركة ما يصل إلى هذا المبلغ إلى حسابك المصرفي أو Paypal دخلت خلال التسجيل السابق.

هنا سوف نشرح بإيجاز دروس الربح من انستجرام، إذا كنت ما زلت لا تفهم أو لديك أي أسئلة، فلا تتردد في الاتصال بنا أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد على اقتراحاتكم واحدًا تلو الآخر، إن شاء الله.

Exit mobile version