الرئيسيةمشاهير
أخر الأخبار

طبيب نفسي: شيرين عبد الوهاب تحب حسام حبيب

 

يقول الطبيب النفسي المصري محمد هاني، إنه يعتقد أن شيرين عبد الوهاب أدلت بتصريح حول علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب تصريحات غير مناسبة لشخصيات عامة ذات جمهور كبير.

وأضافت الطبيبة المصرية في حديث لـ ET بالعربي: تصريحات شيرين عبد الوهاب لا تتناسب مع حجم الحدث، عليها أن تتحكم في أعصابها، يحتاج المرء إلى معرفة متى يتكلم ومتى لا يتكلم، وبعض الكلمات هي مغلق قيلت بعض الكلمات في وسائل الإعلام.

ورأى الدكتور محمد هاني أن شيرين سكتت عن الإهانة لأنها أحبت حسام حبيب وقالت: شيرين تحب حسام حبيب ولا يمكنها اتخاذ قرار الابتعاد عنه ولا تقبل حب حسام حبيب. داخلها والاتهامات الغاضبة التي تطلقها في وسائل الإعلام أو أي حديث يثبت أنها تريد أن تكره هذا الرجل ولكني لا أعرف كيف أكرهه أيا كان. لسلوكها.

وتابع محمد هاني: عندما يصل الإنسان إلى مرحلة الحب فهو أضعف حاجة في الدنيا.

أشار أطباء مصريون إلى كلام شيرين عبد الوهاب في مقابلة تلفزيونية، حيث قالت إنها تخضع لعلاج نفسي وتتناول أدوية نفسية. اتبع تعليمات الطبيب المعالج وامتنع عن الإدلاء بأي تصريحات.

قال محمد هاني إن شيرين لم تعامل نفسها بشكل جيد في هذه التصريحات، بل شاركت.

وأوضح الطبيب المصري أن حسام حبيب كان من هؤلاء الصامدين الذين لا يمكن استفزازهم، قائلاً: “كان يعلم ما يفعل، ومتى يتكلم ومتى لا يفعل.

شيرين عبد الوهاب تحدثت عن علاقتها بزوجها السابق هو في مقابلة هاتفية مع علاقة الإعلامية لميس الحديدي بعنوان “الكلمة الأخيرة” سام حبيب، أثار العرض الكثير من الجدل ومازالت تداعياته تلاحق زولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى